منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    الاتفاق يستعد للقاء الأهلي ضمن الجولة الــ14 لدوري زين للمحترفين

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    الاتفاق يستعد للقاء الأهلي ضمن الجولة الــ14 لدوري زين للمحترفين Empty الاتفاق يستعد للقاء الأهلي ضمن الجولة الــ14 لدوري زين للمحترفين

    مُساهمة  الوسام في الخميس فبراير 18, 2010 6:09 am

    استأنف فريق الاتفاق الثلاثاء معسكراً إعدادياً لمواجهة نظيره الأهلي الجمعة في الدمام، ضمن مباريات الجولة الـ14 لدوري زين للمحترفين.

    واتخذ الفريق من أحد فنادق الدمام مقراً للمعسكر وهي الخطوة التي دأبت عليها إدارة النادي في اللقاءات الأخيرة للفريق بعد سوء النتائج منذ انطلاقة الموسم، وذلك بالاتفاق مع مدرب الفريق ايوان مارين، وهو الأمر الذي أثبت جدواه بحسب إدارة النادي وجهاز الكرة.

    وشهدت التمارين الأخيرة تدريبات مكثفة من الجهاز الفني في إشارة إلى غضب المدرب من المردود الفني واللياقي في المواجهة السابقة أمام النصر التي خسرها الفريق 2/1.

    واحتفظ مارين خلال المناورة الأخيرة بنفس التشكيل الأساسي الذي خاض لقاء النصر، إلى ذلك تواصل إدارة النادي ترتيباتها لإنهاء بعض الصفقات المحلية لدعم الفريق، في مقدمتهم قائد الفريق السابق أحمد البحري الذي قد تكون عودته مرتبطة بإعارة لاعب الفريق الاتفاقي عبدالرحمن القحطاني لنادي النصر.

    كما اقترب الاتفاق من ضم لاعب الهلال السابق سلطان البرقان بنظام الإعارة، بعد أن منح مدرب الهلال البلجيكي جيريتس إدارة النادي حرية إعارة اللاعب لأي ناد علماً أن إدارة الاتفاق سبق أن طلبت استعارة خدمات اللاعب بداية الموسم إلا أن إدارة الهلال طلبت مقابله خدمات اللاعب عبدالرحمن القحطاني وهو ما رفضته إدارة الاتفاق في حينه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 12:37 pm