منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    الاصابات هاجس يؤرق الشارقة قبل أي مباراة

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    الاصابات هاجس يؤرق الشارقة قبل أي مباراة Empty الاصابات هاجس يؤرق الشارقة قبل أي مباراة

    مُساهمة  الوسام في الخميس فبراير 18, 2010 6:14 am

    رفض البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الشارقة الأول الدفع براشد أحمد حارس مرمى الفريق في مباراة الظفرة عصر الثلاثاء برغم أن الحارس شفي من اصابته بتمزق في العضلة الخلفية وفضل المدرب ان يمنح حارسه بعض الوقت لمزيد من الراحة واستعادة اللياقة البدنية وحساسية المبارات من خلال اللعب مع زملائه في التدريب.

    وشارك الحارس في التدريب الاساسي للفريق وأغلب الظن أن يشارك في المباراة كبديل لاحمد مبارك الذي حرس مرمى الملك في الفترة الماضية.

    وتشهد المباراة عودة حميد احمد ولكن على دكة البدلاء بعد ان تعافى هو الاخر من اصابته في العضلة الخلفية بينما يستمر غياب رافايل راموس وموسى حطب قلبي الدفاع لعدم اكتمال شفائهما ونفس الامر بالنسبة لنواف مبارك الذي يخضع للعلاج الطبيعي بعد اجرائه عملية اللهر في وجه قدمه.

    واصبحت الاصابات هاجس يؤرق الشارقة قبل اي مبااة بعد ان عاني الفريق الامرين امام الاهلي في مسابقة كاس اتصالات ولعب بدون دكة بدلاء تقريبا وفريق اغلبه من العناصر الناشئة.

    واكد مدرب الفريق ان مباراة الظفرة ليست سهلة بالمرة وانها صعبة على فريقه بسبب الظروف التي يمر بها الفريق ولكنه سيسعى للعودة مع لاعبيه إلى الإنتصارات التي غابت لفترة برغم أن المنافسة ليست من اهداف الفريق لكن الفوز مهم في بناء الفريق من الناحية النفسية ليتوازى مع الناحية الفنية والتكتيكية.

    وقال "نحترم منافسنا ونقدره ولن نبخثه حقه فهو يضم لاعبين وعناصر على أعلى مستوى والفوز عليه ليس سهل بل سيكون هناك جهد مطلوب وتعب من الفريق ولو ألتزم فريقي بالتعليمات سوف نقدم مباراة قوية والنتيجة والتوفيق ليس لنا دخل فيه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 1:06 pm