منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    الأهلي يطلب 4 ملايين ريال للتنازل عن الثقفي للنصر

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    الأهلي يطلب 4 ملايين ريال للتنازل عن الثقفي للنصر Empty الأهلي يطلب 4 ملايين ريال للتنازل عن الثقفي للنصر

    مُساهمة  الوسام في الإثنين فبراير 22, 2010 10:55 am

    قامت إدارة نادي النصر بعرض مبلغ 3.5 ملايين ريال على نظيرتها في الأهلي لقاء الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق تركي الثقفي حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة.

    وأكدت مصادر مقربة من الإدارة الأهلاوية، أنها طلبت رفع قيمة العرض إلى 4 ملايين ريال للتنازل عن خدمات اللاعب.

    وتؤكد المصادر ذاتها أن الخلاف المالي بين عرض النصر وشروط الأهلي لن تعيق إتمام اتفاق الطرفين خصوصاً في ظل المرونة التي تمر بها المفاوضات، حيث تسعى إدارة الأهلي إلى الاستفادة من مبلغ إعارة الثقفي لإغلاق ملف اللاعبين غير السعوديين في الفريق في ظل اتجاهها إلى التعاقد مع لاعبين جديدين سيحلان بديلين للمحترفين الحاليين الأرجنتيني سيباستيان والكولمبي موسكيرا.

    على صعيد متصل عقد لاعبو الأهلي اجتماعاً خاصاً بعيداً عن الصبغة الرسمية في إحدى الاستراحات بجدة دون علم الإدارة، وذلك عقب فوز الفريق على الحزم، وكان عنوان الاجتماع المصارحة بين الجميع، والتعاهد على مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري زين للمحترفين عقب الفوزين الأخيرين على الرائد والحزم اللذين أكدا صحوة الفريق وعودته إلى مسلسل الانتصارات.

    وعلمت مصادر مطلعة أن السباعي صاحب العبدالله، وتيسير الجاسم، وياسر المسيليم، ووليد عبدربه، ومالك معاذ، ومحمد مسعد، وأحمد كانوا خلف ترتيب الاجتماع الذي شهد كثيراً من الصراحة والوضوح بين اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم الكبير لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

    يذكر أن النتائج غير الجيدة التي حصدها الفريق قبل فترة أوجدت بعض الفتور في العلاقة بين الإدارة المشرفة ولاعبي الفريق في تلك الفترة، ما أدى لظهور مشرف القدم الأمير فهد بن خالد بأكثر من تصريح منتقداً اللاعبين في عدم ظهورهم بالصورة المأمولة منهم، وأبرز تصريحاته كانت مطالبته لعدم القادرين على خدمة الأهلي الجلوس في بيوتهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 1:14 pm