منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    الشباب يواجه أهلي جدة بعد تأهلهما إلي قبل نهائي كأس ولي العهد..

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    الشباب يواجه أهلي جدة بعد تأهلهما إلي قبل نهائي كأس ولي العهد.. Empty الشباب يواجه أهلي جدة بعد تأهلهما إلي قبل نهائي كأس ولي العهد..

    مُساهمة  الوسام في الإثنين فبراير 22, 2010 12:03 pm

    تأهل فريقا الشباب وأهلي جدة إلي الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد بعد فوز الأول علي الطائي 3-1، والثاني علي الفتح 2-0 في أولي لقاءات الدور ربع النهائي للبطولة ليتواجه الفريقان في لقاء كلاسيكو سعودي.

    فعلي استاد الملك فيصل الدولي بالرياض، حقق الشباب فوزا سهلا علي الطائي بثلاثية سجلها عبد العزيز اليوسف (هدفين) في الدقيقتين 26 و36 فيما اختتم مارسيللو كماتشو الأهداف في الدقيقة 77، فيما سجل هدف الطائي الوحيد فهد فلاتة في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

    وعلي ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء، تمكن الأهلي من تخطي عقبة الفتح واستطاع الثأر من خروجه في النسخة الماضية علي يد نفس الفريق وفاز بهدفين نظيفين كان بطلهما البرازيلي المنضم حديثا فيكتور سيموس.

    وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين والذي شهد إهدار الأهلي للعديد من الأهداف كان أخطرها في الدقيقة 22 عن طريق تسديدة مالك معاذ التي تصدي لها الحارس محمد شريفي بصعوبة.

    وفي الشوط الثاني، أبدع البرازيلي فيكتور وتمكن من تسجيل هدفين في ثلاث دقائق، حيث انفرد في الدقيقة 60 وراوغ الشريفي ووضع الكرة في المرمي وسط محاولات فاشلة من المدافع الفتحاوي.

    وبعدها بدقيقتين سجل نفس اللاعب هدف التعزيز من تسديدة قوية أخذت يد الحارس وسكنت شباك الفتح بعد ان تلقي كرة داخل منطقة الجزاء بدون رقابة.

    جدير بالذكر أن الأربعاء سيشهد دربي العاصمة السعودية الرياض في نفس الدور بين النصر والهلال والمقرر له أن يقام علي استاد الملك فهد الدولي، بينما يواجه الأنصار فريق نجران في نفس التوقيت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 11:39 am