منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    فارياس: تدريبي للأهلي مغامرة واتحدى اتحاد جدة في مواجهتنا المقبلة

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    فارياس: تدريبي للأهلي مغامرة واتحدى اتحاد جدة في مواجهتنا المقبلة Empty فارياس: تدريبي للأهلي مغامرة واتحدى اتحاد جدة في مواجهتنا المقبلة

    مُساهمة  الوسام في الخميس فبراير 18, 2010 5:59 am

    تحدى المدرب الجديد لفريق الأهلي الكروي الأول، البرازيلي سيرجيو فارياس من جديد فريق اتحاد جدة في مواجهته المقبلة امام الاهلي مشيرا في حوار له في صحيفة "كيونج هيونج" الكورية الجنوبية إلى أنه غامر بقبول عرض تدريب الأهلي.

    وقال" سأثبت قدرتي التدريبية مع الفريق، معلناً تجديد التحدي للفريق الاتحادي الذي اللهبه في نهائي دوري الأبطال الآسيوي في نسخته الأخيرة".

    وسألت الصحيفة فارياس عن انتقاله للأهلي بعدما حقق مع بوهانج جميع الألقاب، فقال "حققت مع بوهانج ستيلرز جميع الألقاب ولي معه ذكريات جميلة لن أنساها، وانتقالي لتدريب الأهلي مغامرة، لكني سأثبت أنني مدرب عالمي، وسأجعل الأهلي يحقق جميع الألقاب".

    وحول مواجهته السابقة مع الاتحاد الند التقليدي للأهلي، قال "سأكرر هزيمتي للاتحاد بعد أن اللهرت عقدته مع الأندية الكورية وفزنا عليه بجدارة".

    وعما إذا كان سيقبل عرضاً لتدريب الاتحاد، قال "الاتحاد فريق كبير ويملك لاعبين من طراز عالي، وأي مدرب يستطيع النجاح مع الفريق ولو قدم لي عرض جدي كنت سأقبله".

    وعن أسباب نجاحه في هزيمة الاتحاد في النهائي الآسيوي على الرغم من أن الترشيحات التي كانت تصب لمصلحة الاتحاد، قال "الاتحاديون لم يسافروا إلى اليابان لتحقيق اللقب، وإنما رحلتهم كانت للسياحة والنزهة، وكنت أعلم أنني سأحقق اللقب قبل المباراة النهائية لأنني كنت أملك معلومات عن استعدادات الفريق الاتحادي قبل النهائي، وقد جهزت اللاعبين نفسياً وكانوا واثقين من الفوز، والكل شاهد قبلة المهاجم المقدوني ستيفو على الكأس قبل بداية المباراة".

    وأضاف "جاهزية فريقنا واستعدادنا الجيد قبل المباراة النهائية وابتعاد الاتحاد عن المباريات فترة طويلة جعل الكفة لصالحنا".
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 12:47 pm