منتديات الوسام

عزيزي الزائر نرجو دخولك او التسجيل لدا منتديات
الوسام وشكراا منتديات الوسام
منتديات الوسام

منتديات الوسام


    رئيس نادي الشباب: استعادة الروح والثقة أهم المكاسب من الفوز على النصر

    الوسام
    الوسام
    Admin

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    رئيس نادي الشباب: استعادة الروح والثقة أهم المكاسب من الفوز على النصر Empty رئيس نادي الشباب: استعادة الروح والثقة أهم المكاسب من الفوز على النصر

    مُساهمة  الوسام في الخميس فبراير 18, 2010 6:15 am

    ارتسمت علامات الراحة على أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق على النصر بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين وفاز في النهاية بثلاثية.

    وأكد سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن فريقه أستحق الفوز لا سيما وأن اللاعبون قدموا واحدة من افضل مبارياتهم على الاطلاق هذا الموسم وقاتلوا حتى الثواني الاخيرة من المباراة للخروج بالفوز الذي أعتبره رئيس النادي جاء في وقته.

    وقال القمزي "أتسم الاداء بالروح العالية وهو ما جعلهم قادرون على تغير مسار المباراة بعد أن كانت للنصر وحولوا تأخرهم بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف وهو الأداء الذي لم نشاهده من الفريق منذ أنطلاق الموسم وأعتقد أن عودة الروح والثقة أهم المكاسب بعيد عن الفوز بالنقاط الثلاثة".

    وأضاف "هذا الفوز أعاد الهدوء للفريق ولن نستعجل تقدير الموقف كما تفعل الجماهير فالفوز لم يقدم لنا سوى ثلاثة نقاط ومن الصعب أن نتحدث عن منافسة ونحن في مراكز متأخرة وبعيدين عن القمة ومنافساتها. وقد يساعد الفوز في مواصلة الانتصارات وانهاء الموسم في وضع يليق بمكانة الفريق.

    ومازال للفريق الكثير كي يقدمه من أجل أثبات قدرته على مواصلة الأداء بنفس القوة والوح التي أدوا بها مباراة النصر ولو لعب فريقي بنفس الروح في المباريات المقبلة سوف نكون في أفضل مكان بالجدول".

    واشاد القمزي بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق مع المدير الفني الجديد مشيراً إلى أن العودة والفريق خاسر من الامور الصعبة على أي فريق لا سيما فريق الشباب الذي يمر بحالة من عدم انعدام الوزن في الفترة الأخيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 26, 2020 11:14 am